(تداول) تنضم لنخبة داعمي برنامج ابداعات الأطفال
 (تداول) تنضم لنخبة داعمي برنامج ابداعات الأطفال

وقعت جمعية الأطفال المعوقين وشركة السوق المالية السعودية (تداول) أمس الأربعاء مذكرة تعاون تتضمن اسهام الشركة في رعاية برنامج رسومات وابداعات الأطفال من منسوبي مراكز الجمعية.

ووقع الاتفاقية من جانب الجمعية المدير التنفيذي الدكتور احمد بن عبدالعزيز التميمي، فيما مثل  شركة (تداول) مدير عام الإدارة العامة للاتصال المؤسسي والتسويق محمد بن مصطفى حسوبه.

وتستهدف هذه الاتفاقية مساندة رسالة الجمعية عبر دعم برنامج رسومات وابداعات الأطفال الذي تتبناه الجمعية منذ نحو اثني عشر عاما، وبات نافذة مبتكرة للتعريف بقدرات الأطفال المعوقين، ويتيح للمنشئات التجارية والجهات الحكومية مساندة وتشجيع جهود دمج الأطفال في المجتمع.

وعقب توقيع المذكرة أشاد المدير التنفيذي للجمعية الدكتور احمد بن عبدالعزيز التميمي بالمبادرات الخيّرة للشركات التي تبنت الاعمال الفنية لأطفال الجمعية واستثمارها في بطاقات يتم اهدائها في المناسبات المختلفة، مشيراً الى ان تواجد شركة بحجم (تداول) يعكس وعي الشركة بمسئوليتها الاجتماعية،

 وقال د. التميمي "  إن انضمام (تداول) الى نخبة الشركات والمؤسسات والبنوك الداعمة لهذا البرنامج الرائد يعكس مدى التزام الشركة والقائمين عليها بواجبات المسؤولية الاجتماعية، وثقتهم في أداء الجمعية ورسالتها الإنسانية الخيرية، ، مشيراً الى أن الجمعية ومنذ تأسيسها قبل اكثر من ثلاثين عاماً تفخر بعلاقتها الاستراتيجية مع الشركات الوطنية الرائدة، وتعول كثيراً على القطاع الخاص في دعم أنشطتها وبرامجها ومساندة خدماتها"،

 وأكد على أن  هذا البرنامج لا يمثل فقط مصدراً لتنمية موارد الجمعية بل يعد برنامجا تأهيليا وتعليميا للأطفال المعوقين وكذلك يمثل مصدر سعادة وتشجيع لمئات الأطفال ولأسرهم.

 وكان وفد من شركة (تداول) قد قام صباح أمس بزيارة لمقر الجمعية للاطلاع على الخدمات المقدمة للألاف من الأطفال، واهم المراحل التي يقطعها الطفل في رحلته العلاجية والتعليمية، وأشاد الوفد بما شاهده من رقي كبير في برامج الرعاية  التي أسهمت في تأهيل ودمج  الكثير من الحالات .