الجمعية تتسلم شهادة الجودة "ربيز" البريطانية
الجمعية تتسلم شهادة الجودة "ربيز" البريطانية

تسلمت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة صباح اليوم الأربعاء شهادة الجودة "ربيز" المستوى الأول والمعتمدة لدى منظمة NCVO البريطانية التي حصل عليها مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة بالمدينة المنورة، حيث تسلم المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي، الشهادة من الأستاذ محمد الجمعة، الوكيل المعتمد للمنظمة البريطانية.

وهنأ المدير التنفيذي الدكتور أحمد التميمي منسوبي مركز الجمعية في المدينة المنورة على هذا الإنجاز المتميز الذي تحقق بفضل من الله، ثم جهودهم المبذولة في خدمة الأطفال ذوي الإعاقة. مشيراً إلى أن هذه الشهادة بمثابة حافز لمضاعفة العمل والحفاظ على المكانة التي حققها المركز.

ومن جانبه أكد المدير التنفيذي لشركة تام محمد الجمعة على أن حصول مركز الجمعية في المدينة المنورة على شهادة "ربيز" يأتي وفق امتيازه على مستوى العمليات في التميز المؤسسي والعمل الخيري، وذلك وفق متابعة واطلاع كامل من شركة تام وهي شركة متخصصة في خدمة القطاع الغير ربحي في البناء المؤسسي.  موضحاً أن مركز الجمعية في المدينة المنورة نجح في الحصول على علامة الجودة "ربيز" (المستوى الأول)، وذلك بعد اجتياز المركز التقييم من قبل المقيم المعتمد، ووكيلها المعتمد في المملكة العربية السعودية شركة تام.

جدير بالذكر أن مركز الأمير سلطان بن عبدالعزيز لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة، وهو أول مركز من مراكز جمعية الأطفال ذوي الاعاقة الـ 11 الذي ينال هذا الاعتماد، حيث حصل على الاعتماد التخصصي وفق معايير لجنة اعتماد مرافق إعادة التأهيل (كارف) في مجالاتها الخمس، الخدمات الإدارية، والخدمات الفنية، وجودة الخدمات الفردية، والدعم وخدمات التوظيف، وخدمات الأطفال.