110 مشارك في الدورة الـ25 لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم
 110 مشارك في الدورة الـ25 لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم

استقبلت الأمانة العامة لجائزة الأمير سلطان بن سلمان لحفظ القرآن الكريم للأطفال ذوي الإعاقة 110 طلباً للمشاركة في فعاليات الدورة 25 للجائزة وذلك من مختلف الأفراد والجهات في مناطق المملكة، ومنهم 12 متقدماً من مملكة البحرين ودولة الامارات العربية.

وقال الأمين العام للجائزة الأستاذ عبد العزيز السبيهين أن اللجنة الفنية للجائزة عقدت اجتماعاً حضره الأمين العام ومدير الإدارة الفنية للجمعية الدكتور محمد فراج ومساعد أمين عام الجائزة الأستاذ وليد المطيري وذلك لمناقشة مراحل الاستعداد للتصفيات بين المتقدمين للمشاركة في الفعاليات. مشيراً إلى أن آخر موعد لقبول الطلبات للمشاركة كان يوم 15/ 6 / 1442هـ. الموافق 28 /1/ 2021م.وبناء على ذلك تم إغلاق باب قبول الطلبات الجديدة.

وأوضح السبيهين بأن توجيهات سمو راعي الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، تؤكد على العمل على توفير كافة الإمكانات بما يتناسب وحضورها المتميز وما حققته من نجاحات على الصعيدين المحلي والإقليمي، وذلك امتداداً لما حظيت به من إقبال مميز من إدارات التعليم و جمعيات تحفيظ القرآن الكريم ومؤسسات رعاية ذوي الإعاقة في كافة مناطق المملكة، ومن دول مجلس التعاون الخليجي الأمر الذي يؤكد تحقيق برنامج الجائزة لأهدافه التربوية والتأهيلية بشكل متنامي، وذلك منذ الدورة الأولى للجائزة عام 1417هـ.

وأشاد السبيهين برعاية ودعم الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز للجائزة معنوياً ومادياً منذ انطلاقتها، حيث بادر بإنشاء هذه الجائزة وتمويل كافة نفقاتها ابتغاء مرضاة الله تعالى في رعاية تلك الفئة الغالية من الأبناء بتهيئة بيئة محفزة لحفظ كتاب الله الكريم، حرصاً من سموه على تنشئة هؤلاء الأطفال على المبادئ والأخلاق الإسلامية الصحيحة، ولغرس الإيمان والسكينة والاستقرار في نفوسهم.