مركز الجمعية بالرياض يكرم فريق عمل تجديد رخصة الأيزو
مركز الجمعية بالرياض يكرم فريق عمل تجديد رخصة الأيزو

كرمت إدارة مركز الجمعية في الرياض امس الإثنين فريق العمل الخاص بإدارة الجودة بعد نجاح المركز في اجتياز التدقيق السنوي الثاني لشهادة الايزو (2015: 9001 ISO)، حيث قامت مديرة المركز الأستاذة مها دردير بتكريم الاخصائيات لمى السعدون، أمان أبو حمدية، فاطمة أبو حمدة. وكذلك تكريم الموظفة المثالية الاخصائية مورين ربكال والتي أمضت أكثر من 21 عاماً في الجمعية

وعبر المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي عن سعادته بما تحقق من منجزات للجمعية خلال الفترة الماضية، وقال: "الجمعية الان أمام تحديات أكبر، فبعد الحصول على التجديد السنوي لشهادة الأيزو وبتقدير مميز جداً علينا العمل للحصول على اعتمادات عالمية وشهادات دولية تسهم في تقدم العمل في كافة مراكز الجمعية".

وأضاف: "مركز الملك فهد هو مصدر ثقل للجمعية، ونسعى أن يتواكب العمل في المراكز الأخرى مع هذا المركز من أجل مواصلة العمل في كافة البرامج، ولكي نحقق قفزات أخرى في برامج ادارة الجودة والحوكمة".

من جانبها، بينت مديرة مركز الملك فهد الأستاذة مها دردير بأن فريق العمل المكلف من قبل المركز في الاعداد للحصول على التدقيق السنوي الثاني أمضى فترة الشهرين في العمل حتى الحصول على هذا التجديد. وثمنت دردير الجهد المبذول من كافة العاملين في مركز الملك والاتصال المؤسسي، مشددة على أن النجاح في الحصول على هذا التجديد يجير للجميع دون استثناء".