وفد شركة تطوير التعليم القابضة يزور الجمعية
وفد شركة تطوير التعليم القابضة يزور الجمعية

استقبلت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالرياض صباح امس الثلاثاء وفد شركة تطوير التعليم القابضة والذين تقدمهم مدير برنامج القسائم التعليمية بالشركة الأستاذ فهد الصانع، حيث كان في استقبالهم المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي.

واطلع الوفد على مسيرة الجمعية منذ تأسيسها والأرقام التي تحققت على المستويين التعليمي والطبي، ونجاحها في الوصول الى إنشاء 11 مركزا في انحاء المملكة، واستمع الوفد الى شرح حول الخدمات المتخصصة والمجانية التي تقدمها الجمعية للأطفال ذوي الإعاقة وذلك خلال جولة في الأقسام التأهيلية.

هذا وعقد مسؤولي الجمعية مع شركة تطوير التعليم اجتماعاً لبحث تعزيز التعاون وتطوير الشراكة بين الطرفين لما فيه مصلحة أطفال الجمعية والارتقاء بالخدمات التعليمية المقدمة لهم، ومناقشة مشروع القسائم التعليمية للتربية الخاصة، والتحديات التي تواجه الجمعية والحلول المقدمة، وسبل توفر البيئة التعليمية المناسبة في إطار خطة تعليمية مناسبة من حيث توافر عنصر الاحتواء للأنواع المختلفة من الخدمات التعليمية، وتجويد الخدمات التعليمية.

كما استعرض الاجتماع البرنامج التأهيلي، ودور خدمات المستفيدين في الجمعية للتحقق من مستوى جودة الخدمة المقدمة للأطفال، مع عرض للنماذج الفنية، من أجل الوصول إلى عنصر الإنجاز، ومن ثم التكامل، وذلك لضمان تطبيق الوصول الشامل في البيئة التعليمية.