الأمير سلطان بن سلمان يثمن مبادرات "أرامكو" لدعم الجمعية
الأمير سلطان بن سلمان يثمن مبادرات "أرامكو" لدعم الجمعية

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الاعاقة عن شكره وتقديره لمبادرات الشركة الوطنية الرائدة أرامكو السعودية، وذلك لدعمها الكريم على مدى أربعة عقود لصالح خدمات ومشروعات الجمعية. وهي تعكس الدور الاجتماعي والإنساني لهذا الكيان العالمي المتفرد والذي يعد بكل فخر واعتزاز قاطرة الاقتصاد العالمي.

وقال سموه "إن العناية الفائقة من سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز – حفظه الله- للجمعية منذ أن كانت فكرة وحتى الان، بمثابة قدوة تحتذى، ألهمت الشركات الوطنية الكبرى وأهل الخير في المملكة بتواصل الدعم للجمعية". ويضيف " في هذا الإطار جاءت مبادرات شركة أرامكو للجمعية تجسيداً للثقة والدور البارز الذي تقوم به الجمعية إزاء قضية الإعاقة في المجتمع من جهة، ورعاية الأطفال ذوي الإعاقة من جهة أخرى".

وأوضح سموه "لا شك أن تبرعات المؤسسات والشركات الوطنية للجمعية ساهمت بفاعلية في انشاء 13 مركزاً متخصصاً لتقديم الرعاية الشاملة، التعليمية والعلاجية والتأهيلية، للأطفال ذوي الإعاقة في مختلف مناطق المملكة، يضاف إلى ذلك انشاء المشروعات الاستثمارية الخيرية ومن أبرزها مشروع " خير مكة" الذي حظي برعاية كريمة من خادم الحرمين الشريفين – أعزه الله- حيث تسهم هذه المشروعات في تغطية الجزء الأكبر من نفقات التشغيل والخدمات المتخصصة التي تقدمها مراكز الجمعية مجاناً".

وأختتم الأمير سلطان بن سلمان تصريحاته قائلاً: "أنا على ثقة تامة من مواصلة الشركات والمؤسسات وأهل الخير بمؤازرة الجمعية ماليا ومعنويا، حتى تتمكن من القيام بدورها في رعاية هذه الفئة الغالية من أبنائنا ذوي الإعاقة". مشيراً إلى أن "مسيرة أربعين عاماً من الشراكة الخيرة والثقة أسهمت في انجاز العديد من المشروعات ومراكز الرعاية المتطورة، ومكنت الجمعية على مدى السنوات الماضية من صناعة مستقبل باهر للأطفال ذوي الإعاقة، الذين أصبحوا بمثابة سفراء للجمعية في كل مؤسسات الدولة".