الأمير سلطان بن سلمان يتفقد مركز المدينة المنورة ويشيد بخدماته
الأمير سلطان بن سلمان يتفقد مركز المدينة المنورة ويشيد بخدماته

أعرب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة عن اعتزازه بما تحققه الجمعية من إنجازات على كافة مساراتها التأهيلية والتوعوية، مؤكداً على أن هذه المؤسسة الخيرية الرائدة تضم بين جنبات مراكزها واحدة من أرقى صور العطاء الإنساني والتنموي والحضاري الذي تتميز به المملكة العربية السعودية.

وأعرب سموه خلال تفقده اليوم لمقر الجمعية بالمدينة المنورة عن تقديره وامتنانه لشركاء الجمعية والداعمين لخدماتها وبرامجها لصالح الأطفال ذوي الإعاقة من منسوبي مراكز الجمعية في مختلف مناطق المملكة. داعيًا سموه المؤسسات الوطنية لتعزيز شراكاتها مع الجمعية، ومشيراً إلى أن السنوات الأربعين الماضية جسّدت على أرض الواقع نماذج مثالية من برامج المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة جمعت بين الجمعية والعديد من المنشآت المالية والتجارية والصناعية.

هذا والتقى سموه خلال جولته الأطفال وذويهم، واستمع إلى شرح من مدير المركز هيثم مسلم عثمان عن الأقسام التعليمية والعلاجية، والبرامج والأجهزة الجديدة التي تمت الاستعانة بها لمواصلة التميز الذي تحققه الجمعية منذ نشأتها قبل أربعة عقود.

 وأشاد الأمير في ختام جولته بالخدمات التي يقدمها مركز المدينة المنورة، ودعا كافة منسوبي الجمعية لتحقيق المزيد من النجاحات والوصول إلى الأهداف المرجوة بما يلبي تطلعات أولياء أمور الأطفال من خدمات الجمعية.