الجمعية توقع اتفاقية تعاون مع تجمع الرياض الصحي الأول
الجمعية توقع اتفاقية تعاون مع تجمع الرياض الصحي الأول

نيابةً عن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز رئيس مجلس إدارة الجمعية، وقّع نائب رئيس مجلس الإدارة معالي الدكتور عبدالرحمن السويلم، والدكتور أنور العنزي الرئيس التنفيذي لتجمع الرياض الصحي الأول بالنيابة، اتفاقية تعاون في المجالين العلاجي والتدريبي.

      وتضمنت الاتفاقية تقديم الجمعية خدمات العلاج الطبيعي، والوظيفي، والنطق، والنفسي، والتربية الخاصة للأطفال المحولين من التجمع الصحي، إلى جانب تقديم ندوات وبرامج تدريبية وتوعوية قصيرة ومتوسطة ومتخصصة للعاملين بمنشأة تجمع الرياض الصحي الأول، والمشاركة بإقامة البرامج التوعوية والتثقيفية التي تسهم في توعية المجتمع.

وأوضح المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي أن الجمعية تحظى بثقة كافة قطاعات الدولة كافة، وكذلك الشركات والمنشآت الاقتصادية والتجارية لما تقوم به من دور بارز في علاج وتعليم وتأهيل الأطفال ذوي الإعاقة، وذلك في إطار حرص هذه المؤسسات الخاصة على تحمل مسؤولياتها الاجتماعية. مؤكداً أن اتفاقية تجمع الرياض الصحي الأول تتيح الفرصة لتقديم خدمات متخصصة للأطفال ذوي الإعاقة المحولين من التجمع الصحي، وكذلك توفر للأخصائيين والأخصائيات دورات وبرامج تدريبية، تسهم في رفع كفاءة الكوادر الوطنية المؤهلة في عدد من التخصصات الطبية.