الأمير سلطان بن سلمان يتسلم شيكاً من رجل الأعمال عبد العزيز بغلف لدعم برامجها
الأمير سلطان بن سلمان يتسلم شيكاً من رجل الأعمال عبد العزيز بغلف لدعم برامجها

 أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز مستشار خادم الحرمين الشريفين، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالتعاون الفاعل والمثمر بين جمعية الأطفال ذوي الإعاقة وشركائها من الجهات والمؤسسات ورجال الأعمال، وأضاف بأن رعاية الدولة للجمعية خاصة، وقضية ذوي الإعاقة بصفة عامة قدوة تحتذي لكل أبناء المملكة، لدعم خدمات الجمعية لمواكبة أحدث الممارسات والإمكانات العالمية في مختلف مجالات الإعاقة.

 جاء ذلك خلال تسلم الأمير سلطان بن سلمان اليوم شيكًا لدعم جمعية الأطفال ذوي الإعاقة من عضو شرف الجمعية عبد العزيز بن أحمد بغلف، في مقر مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة بالحي الدبلوماسي، منوهاً سموه بمبادرات "بغلف" الكريمة والتي تأتي استمرارًا لدعمه للجمعية ولأنشطتها في خدمة الأطفال ذوي الإعاقة وعلاجهم وتأهيلهم.

ومن جانبه أعرب رجل الأعمال عبد العزيز بن بغلف عن شكره وتقديره للأمير سلطان بن سلمان لرعايته الكريمة لذوي الإعاقة، مبيناً أن الجمعية واحدة من أبرز المؤسسات الخيرية في بلادنا الغالية وتستحق الدعم لدورها المتميز في رعاية هذه الفئة الغالية من أبنائنا من ذوي الإعاقة.

والجدير بالذكر أن بن بغلف من الشخصيات الفاعلة والمبادرة في دعم الأعمال الإنسانية ويساهم بإيجابية في مساندة مؤسسات وجمعيات العمل الخيري.