شركة الكهرباء تكرم المتميزين من أطفال جمعية الأطفال ذوي الإعاقة
شركة الكهرباء تكرم المتميزين من أطفال جمعية الأطفال ذوي الإعاقة

كرمت إدارة الشركة السعودية للكهرباء الأطفال المتميزين في جمعية الأطفال ذوي الإعاقة في إطار اتفاقية الشراكة المجتمعية بين الطرفين ضمن مشروع دعم الأطفال المتميزين.

ويأتي هذا التكريم لدعم برامج الرعايــة الشــاملة التــي تقدمها الجمعية لأبنائهــا، والتي تهدف لتنميــة قــدرات ومهــارات الأطفــال ذوي الإعاقـة عبـر تحفيـز أوليـاء الأمـور للحـرص علـى اسـتكمال برامجهـم التأهيليـة، وكذلـك تشـجيع الأطفـال للإقبـال علـى الاسـتفادة مـن خدمـات الجمعيـة بالشـراكة مـع الشـركة السـعودية للكهربـاء والتـي تعـد مـن أبرز الصـروح التـي قامـت بـدور رائـد فـي دعـم الجمعيـة ومراكزهـا عبـر مسـيرة ممتـدة مـن اتفاقيـات التعـاون.

وبلغ عدد الأطفال المكرمين 25 طفلاً وطفلة في مركز الملك فهد وجنوب الرياض، حيث حظي بحضور وكيل وزارة التعليم للبرامج التعليمية د. سعد بن عواض الحربي حفل التكريم وشارك الأطفال فرحتهم بهذا التميز الذي حققوه.       وبينت مديرة إدارة المسؤولية الاجتماعية بشركة الكهرباء نجود القحطاني أن "البرنامج يهدف إلى تأهيل الأطفال من أصحاب الموهبة ليتميزوا في مختلف المجالات، وزيادة الوعي لدى أسر الأطفال وتطويرهم من خلال استكمال برامج التأهيل للأطفال وتحفيزهم بالتعاون مع الجمعية للعناية بمواهبهم وتطبيق التعليمات والإرشادات، ودعم الأطفال المميزين في كل مراكز الجمعية وإبرازهم باعتبارهم قدوة تحتذى".