الأميرة تهاني بنت عبدالعزيز بن مشاري تزور مركز الجمعية بالباحة
الأميرة تهاني بنت عبدالعزيز بن مشاري تزور مركز الجمعية بالباحة

قامت صاحبة السمو الأميرة تهاني بنت عبدالعزيز بن مشاري آل سعود صباح اليوم الإثنين بزيارة مركز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بالباحة، وكان في استقبال سموها الأطفال يتقدمهم مدير المركز أحمد بن عيسى الزهراني.

قامت الأميرة تهاني بن مشاري بجولة تعريفية على أقسام ووحدات المركز للاطلاع على الخدمات التأهيلية والعلاجية والتعليمية التي يتقدمها المركز للأطفال ذوي الإعاقة، بالإضافة الى الأجهزة والتقنيات الحديثة والمتطورة الموجودة بالمركز، واستمعت الأميرة تهاني خلال الجولة إلى شرح وافٍ حول الأقسام الإدارية والفصول الدراسية والاقسام الطبية والنتائج والانجازات المتميزة التي حققها المركز خلال الفترة الماضية.

وأعربت سمو الأميرة عن مدى سعادتها بما شاهدته من جهود كبيرة، وخدمات متطورة، وعن فخرها واعتزازها بالجمعية وعملها ورسالتها النبيلة، مبينة أن العمل الذي شاهدته عمل رائع ومشرف لخدمة هذه الفئة الغالية.

من جهته عبر مدير مركز الجمعية أحمد الزهراني باسم جميع أطفال المركز ومنسوبيه عن شكره وتقديره لمبادرة سموها بزيارة المركز في لفتة انسانية غير مستغربة عن سموها، مثمناً الزيارة وكرم المساندة، وفي ختام الزيارة تم تقديم درع تذكاري وأخذ الصور التذكارية مع أطفال الجمعية بهذه المناسبة.