الجمعية وشركة التصنيع الوطنية يحتفلان بتدشين عيادة العلاج الطبيعي
الجمعية وشركة التصنيع الوطنية يحتفلان بتدشين عيادة العلاج الطبيعي

احتفلت جمعية الأطفال ذوي الإعاقة وشركة التصنيع الوطنية اليوم الأربعاء بتدشين قاعة العلاج الطبيعي الجديدة بمركز الرياض وذلك بعد إعادة تأهيلها بدعم من الشركة التصنيع وبحضور المدير التنفيذي للجمعية د. أحمد بن عبد العزيز التميمي، وعدد من مسؤولي الجمعية ووفد من الشركة يتقدمه نائب الرئيس التنفيذي للمالية والاعمال المساندة فواز بن محمد الفواز، ومدير الاتصال المؤسسي حاتم الشمري، ومسؤول أعلى للتواصل الخارجي فيصل الدوسري.

وقال التميمي أن القاعة الجديدة للعلاج الطبيعي تساهم في علاج المئات من الحالات للأطفال ذوي الإعاقة. مشيداً بالدور الكبير الذي تقوم به الشركات الوطنية لدعم برامج الجمعية، والارتقاء بالخدمات التي تقدمها عبر مراكزها في مختلف مناطق المملكة.

من جانبه، قال نائب الرئيس التنفيذي لشركة التصنيع الوطنية فواز الفوز أن هذا الدعم يأتي امتداد للعلاقة المميزة بين الشركة والجمعية، وبالشراكة المتميزة مع الجمعية التي تقدم خدمات جليلة للأطفال، مبيناً أن هذه الشراكات تأتي ضمن برامج المسؤولية الاجتماعية التي تقوم بها شركة التصنيع الوطنية.

وكانت الجمعية وشركة التصنيع الوطنية قد قامتا في يونيو الماضي بتوقيع مذكرة تعاون امتدادا للشراكة المميزة بين الطرفين والممتدة لأكثر من عقد.