الأمير سلطان بن سلمان يتفقد مركز المدينة ويشيد بالتعاون مع وزارتي التعليم والموارد البشرية
الأمير سلطان بن سلمان يتفقد مركز المدينة ويشيد بالتعاون مع وزارتي التعليم والموارد البشرية

أكد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز المستشار الخاص لخادم الحرمين الشريفين رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة على أن التقدم الذي تحرزه الجمعية على الصعيدين التأهيلي والتعليمي يأتي بفضل الله، ثم بدعم الدولة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد، وذلك امتداداً لما تشهده بلادنا الغالية من تنمية مستمرة وتطوير متواصل.

وأشار الأمير سلطان بن سلمان خلال زيارته لمركز الجمعية في المدينة المنورة إلى التعاون الوثيق بين وزارة التعليم ووزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية وبين الجمعية لتقديم رعاية متكاملة تعليمية وتأهيلية للأطفال ذوي الإعاقة مجاناً في مختلف مناطق المملكة.

مبيناً أن ذلك لم يأت من فراغ ولكنه نتيجة تاريخ طويل من العمل بجهد وأمانة للعناية بأبنائنا من ذوي الإعاقة. وأشاد سموه بمستوى الخدمات والبرامج التي يقدمها المركز، وطالب خلال الزيارة التي كان في استقباله خلالها المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبدالعزيز التميمي ومدير مركز المدينة هيثم عثمان وعدد من مسؤولي الجمعية، بمضاعفة الجهود في هذه المرحلة المهمة من تاريخ الجمعية، والتي تشهد جملة من التوسعات والمشاريع الجديدة، مؤكداً على أن الجمعية تستحق ما تحظى به من ثقة من كافة قطاعات المجتمع. والتقى سموه خلال جولته بالأطفال وذويهم، واستمع إلى شرح من مشرفي الأقسام التعليمية والعلاجية عن الحالات والبرامج والأجهزة الجديدة التي تمت الاستعانة بها مع بداية العام الدراسي الحالي.