جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تحتفل باليوم الوطني الـ93
جمعية الأطفال ذوي الإعاقة تحتفل باليوم الوطني الـ93

احتفلت مراكز جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بمناسبة اليوم الوطني الـ93، تحت شعار "نحلم ونحقق"، وذلك بمشاركة الأطفال وأهاليهم ومنسوبي الجمعية، بالإضافة للعديد من الجهات الداعمة والخيرية والتطوعية.

ففي العاصمة الرياض احتضنت قاعة الملك سلمان بن عبد العزيز الاحتفالية لترسيخ حب الوطن في نفوس الأطفال وبحضور أسرهم، حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي والأناشيد الوطنية، وارتدى الأطفال اللونين الأبيض والأخضر، وتم توزيع الأعلام والشعارات الوطنية، واشتمل الحفل على أركان ترفيهية، وفقرات للأطفال تعبر عن حبهم وولائهم للوطن الغالي، وترسيخ المبادئ والقيم الوطنية لدى الأطفال وتعريفهم بتاريخ المملكة العربية السعودية والبطولات التي خاضها مؤسس هذه البلاد الملك عبدالعزيز حتى توحيد أرجاء الوطن.

وواكبت مراكز الجمعية هذه الاحتفالية بإقامة مهرجانات بهذه المناسبة، واشتملت الاحتفالات فعاليات في الرسم ومسابقات القراءة والكتابة وغيرها.   

من جانبه، أشاد المدير التنفيذي الدكتور أحمد التميمي بجهود الجميع للاستعداد لهذه الاحتفالية الجميلة التي تعكس حب الوطن والتي تتواكب مع التطور الكبير الذي تشهده بلادنا في مختلف المجالات العلمية والعملية حتى أصبحت منارًا لكل العالم، ومثالا يحتذى به في التطور والتقدم.