الأمير سلطان بن سلمان يثمن استمرار " بوينج " في مساندة الخطط التطويرية لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة
الأمير سلطان بن سلمان يثمن استمرار " بوينج " في مساندة الخطط التطويرية لجمعية الأطفال ذوي الإعاقة

أشاد صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبد العزيز، رئيس مجلس إدارة جمعية الأطفال ذوي الإعاقة بمبادرات الشركة العالمية “بوينج" لصالح برامج وخدمات تأهيل أطفال الجمعية. منوهاً بحرص الشركة على تحمل مسؤولياتها الاجتماعية ودورها الإنساني الذي لا يقل عن حجم إنجازاتها وحضورها الاقتصادي الدولي البارز.

وقد نقل معالي الدكتور عبد الرحمن السويلم نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية خلال استقباله الدكتور براندن نيلسون رئيس شركة بوينج العالمية والوفد المرافق بمقر الجمعية في الرياض، نقل شكر وتقدير سمو رئيس مجلس إدارة الجمعية لمسؤولي شركة بوينج وحرصهم على تعزيز العلاقات مع الجمعية في إطار مسيرة ممتدة منذ سنوات من التعاون الايجابي والبناء لمساندة الخطط التطويرية للجمعية عبر دعم برامج التأهيل والعلاج للأطفال ذوي الإعاقة من منسوبي الجمعية. مؤكداً أن الجمعية تعتز بعلاقاتها الوثيقة المحلية والإقليمية والدولية بكبرى المؤسسات والشركات الوطنية التجارية والصناعية والمالية والخدمية العالمية العاملة في المملكة لتفعيل برامج التنمية المستدامة وخدمة المجتمع.

هذا وقد اصطحب المدير التنفيذي للجمعية الدكتور أحمد بن عبد العزيز التميمي وفد الشركة الذي ضم أحمد جزار الرئيس التنفيذي لبوينج في المملكة العربية السعودية، والدكتورة زينة الهجن، مدير التواصل المؤسسي لبوينج السعودية ، فيما حضر من مسؤولي الجمعية عضو مجلس إدارة الجمعية حمد الشويعر وعدد من كبار المسؤولين، في جولة على الأقسام والوحدات التأهيلية بالجمعية، واطلع الوفد على الخطط التطويرية التي تنفذها الجمعية عبر إعادة تحديث وتجهيز القاعات العلاجية والتأهيلية. وعبر الدكتور براندن نيلسون رئيس شركة بوينج العالمية عن امتنانه لإتاحة الفرصة للاطلاع على دور الجمعية الإنساني الرائد، والذي يتمازج مع برامج الشركة في مجال المسؤولية الاجتماعية. مشيداً بالنخبة المتميزة من المسؤولين والاخصائيين بالجمعية وتكاتفهم لتوفير أفضل مستوى متقدم من العلاج والتأهيل لرعاية الأطفال ذوي الإعاقة. جدير بالذكر أن شركة بوينج العالمية ساندت الجمعية عبر العديد من المبادرات لدعم البرامج التعليمية من خلال تبني أحد الفصول المتخصصة، وكذلك تحديث وتطوير قاعة العلاج الطبيعي، بالإضافة الى دعم تأهيل أطفال الجمعية بالعلاج المائي، والذي يعد واحد من أهم برامج الجمعية التي تواكب أحدث الأساليب والوسائل العلاجية المتطورة.