رئيس مجلس الإدارة يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة حسن عباس شربتلي لخدمة المجتمع
رئيس مجلس الإدارة يوقع اتفاقية تعاون مع مؤسسة حسن عباس شربتلي لخدمة المجتمع
وقع رئيس مجلس إدارة الجمعية صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز اتفاقية تعاون مع مؤسسة حسن عباس شربتلي لخدمة المجتمع، لدعم مشروع برنامج عيادة العلاج الوظيفي وعيادة العلاج الطبيعي بالمدينة المنورة، ومثّل مؤسسة شربتلي في توقيع الاتفاقية عضو مجلس أمناء المؤسسة ياسر بن حسن شربتلي. ونصت الاتفاقية على أن تتولى مؤسسة شربتلي تغطية قيمة التجهيزات الفنية والميزانية التشغيلية لمدة سنة واحدة لعيادتي العلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي بالمدينة المنورة، بهدف تمكين الأطفال من الحصول على الخدمة بأعلى جودة، كما نصت على تعاون الطرفين في مجال التطوع من خلال إنشاء مؤسسة شربتلي لفرصة في المنصة الوطنية للعمل التطوعي ودعوة المتطوعين للتسجيل بالمنصة وتسجيل ساعات التطوع المرصودة. وجاء توقيع الاتفاقية على هامش حفل اللقاء السادس عشر لمؤسسي مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المركز بضيافة العضو المؤسس سليمان بن عبدالقادر المهيدب.

 

ونصت الاتفاقية على أن تتولى مؤسسة شربتلي تغطية قيمة التجهيزات الفنية والميزانية التشغيلية لمدة سنة واحدة لعيادتي العلاج الوظيفي والعلاج الطبيعي بالمدينة المنورة، بهدف تمكين الأطفال من الحصول على الخدمة بأعلى جودة، كما نصت على تعاون الطرفين في مجال التطوع من خلال إنشاء مؤسسة شربتلي لفرصة في المنصة الوطنية للعمل التطوعي ودعوة المتطوعين للتسجيل بالمنصة وتسجيل ساعات التطوع المرصودة.

 

وجاء توقيع الاتفاقية على هامش حفل اللقاء السادس عشر لمؤسسي مركز الملك سلمان لأبحاث الإعاقة، والذي رعاه صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس مجلس أمناء المركز بضيافة العضو المؤسس سليمان بن عبدالقادر المهيدب.